الريحان لنقل الاثاث

نقل أثاث في الرياض بعناية من شركة نقل الريحان 

يحتل شركة الريحان الخاصة بنا مكانة عالية في قائمة أفضل شركات نقل أثاث في الرياض. على الرغم من عدم وجود ناقلي أثاث متماثلين، فإن اختيار شركة الريحان لنقل الأثاث يضمن حصولك على الخدمة من قبل محترفين ماهرين في نقل الأثاث بأمان.

تعرف على خدماتنا

ما الفرق بين شركات نقل الأثاث من شركة الريحان؟ 

1- الأدوات الصحيحة

يقوم فريق شركة الريحان الخاص بك بإحضار المعدات والأدوات المناسبة لهذه المهمة. إنهم يستخدمون أفضل تقنيات شحن الأثاث لضمان التعامل والنقل الآمن لكل أثاث في منزلك. سواء كنت تتعامل مع خزانة من خشب الماهوجني أو كرسي معدني قابل للطي، تتبع شركة شركة الريحان نفس الإجراءات لحماية كل العناصر الموجودة في رعايتها.

2- أطقم ماهرة

وبطبيعة الحال، يتطلب شحن الأثاث قوة عاملة ماهرة لرفعه وحمله. طواقمنا قوية وقادرة. كما أنهم يجلبون المنحدرات والدمى والأشرطة للمساعدة في حماية ممتلكاتك وتأمينها وتمكين الاستخدام الأكثر أمانًا وكفاءة لعمالهم.

3- التحضير والحماية

إن شركة الريحان ماهرة في ما هو أكثر بكثير من مجرد الفيزياء. إنهم يعرفون أفضل تقنيات التعبئة والتحضير لأنواع مختلفة من الأثاث. ما هي أفضل طريقة لتغليف الأثاث؟

تتطلب الأسطح الصلبة المصنوعة من الخشب الصلب رعاية خاصة وحماية من الخدوش أو المريخ المحتملة. نقوم بتغليفها وتأمينها أثناء التحميل لضمان وصولها إلى نفس الحالة التي غادرتها.

وبالمثل، فإننا نحمي أسطح منزلك أثناء شحن الأثاث من وإلى الداخل. تعتبر الأغطية الواقية على السلالم والمداخل قياسية، وكذلك مجاري الورق المقوى للأرضيات.

لنقل قطع الأثاث المنجدة والمحشوة بشكل زائد، نقدم طبقة خاصة من الحماية الإضافية. نقوم بشكل روتيني بتغليف هذه القطع بالبلاستيك، أو “غلاف مطاطي”، قبل تحميلها على الشاحنة.

عندما نقوم بفك الأثاث الخاص بك في منزلك الجديد، سيكون في نفس الحالة التي كان عليها عندما قمنا بتغليفه.

4- خبراء التعبئة

يعتبر مشغلو أثاث الريحان أيضًا من خبراء التعبئة. خذ المصابيح، على سبيل المثال. اعتمادًا على نوع المصباح وحجمه، قد يستخدم المحركون لدينا أغلفة أو علب كرتونية. نقوم بتغليف أغطية المصابيح داخل علب كرتونية، مع وضع الكثير من المواد الواقية حولها للحفاظ عليها آمنة أثناء النقل.

هناك دائمًا أفضل طريقة لتعبئة الأثاث من أجل نقله، ويقدم المتخصصون لدينا هذه التقنيات من أجل نقلك وراحة بالك.

تواصل معنا الآن لطلب خدماتنا 00966530995457

Scroll to Top