الريحان لنقل الاثاث

شركة تخزين أثاث في الرياض – شركة الريحان لنقل الأثاث

شركة تخزين أثاث هي طريقة رائعة لحماية أغراضك، ومنح نفسك مساحة أكبر، وحتى الحفاظ على سرية هدايا عيد الميلاد. مهما كان الغرض من استخدام وحدتك، فأنت تريد التأكد من حصولك على أقصى استفادة منها. فيما يلي أهم نصائحنا لاستخدام وحدة التخزين في أفضل شركة تخزين أثاث.

كن منظمًا


في شركة الريحان لنقل الأثاث والتخزين يعد ملء وحدة التخزين فنًا جميلاً – إذا قمت برمي الأشياء طوعًا أو كرها، فسوف تندم على ذلك. أولاً، قم بإعداد قائمة بكل ما تخطط لتخزينه. لا تحتاج إلى تدوين كل زخرفة على حدة، بالطبع، فقط قائمة تقريبية ستفي بالغرض.

بعد ذلك، نقوم بتسمية كل صندوق من الصناديق الخاصة بك، حتى تلك التي تعتقد أنك ستتذكر ما بداخلها (ثق بنا، لن تفعل ذلك). عند وضع العناصر الخاصة بك في الوحدة، تأكد من وضع أي شيء ستحتاج للوصول إليه بشكل متكرر في المقدمة. يمكن أن تذهب قطع الأثاث الضخمة إلى الخلف. إذا كنت لا تعرف ما قد تحتاج إلى الحصول عليه من وحدتك خلال الأشهر القليلة المقبلة، فقم بإنشاء مسار في المنتصف على مساحة التخزين الخاصة بك في شركة الريحان أفضل شركة تخزين أثاث. هذا سيسمح لك بالوصول إلى كل شيء. يعد التسلق فوق الصناديق للوصول إلى شيء ما أمرًا خطيرًا وقد ينتهي بك الأمر إلى كسر بعض ممتلكاتك الثمينة.

تذكر أنه يجب وضع الصناديق والأشياء الأثقل أسفل الصناديق والأشياء الأخف وزنًا. إذا كنت تريد منع أغراضك من التعرض للغبار، فتأكد من إغلاق جميع الصناديق الخاصة بك بشريط التغليف.

قم بإعداد العناصر الخاصة بك للتخزين

  • يجب غسل الملابس والبياضات وتجفيفها قبل تعبئتها للتخزين – فأنت لا تريد أن تتعفن أو تخلق رائحة كريهة في وحدتك.
  • تعبئة العناصر الحساسة، مثل إطارات الصور والمرايا والزخارف، في غلاف فقاعي أو صحيفة، ووضعها في الجزء العلوي من وحدتك.
  • يجب أن تكون أي عناصر أثاث يمكن تفكيكها. لن يؤدي ذلك إلى تسهيل نقلها فحسب، بل سيوفر مساحة أكبر في وحدتك.

ادفع فقط مقابل ما تحتاجه


قد يكون من الصعب تقدير مقدار المساحة التي تحتاجها، لكنك لا تريد أن تدفع مقابل المساحة التي ستضيع. وفي الوقت نفسه، لا ينبغي أن تميل إلى التقليل من الإنفاق وشراء مساحة صغيرة جدًا. إن محاولة حشر جميع العناصر الخاصة بك في وحدة صغيرة لن يؤدي إلا إلى الضغط والكسور المحتملة.

عند اختيار الوحدة، لا تأخذ في الاعتبار السعر فقط


قد يكون من المغري استخدام أرخص حلول التخزين التي يمكنك العثور عليها، ولكن ما هو شكل أمان الوحدة؟ هل يتم الاحتفاظ بها نظيفة وجافة؟ هل يمكنك الوصول إليه وقتما تشاء؟ أهناك حد أدنى لفترة التخزين؟ هذه هي كل الأشياء التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار والأسئلة التي يجب عليك طرحها عند التسوق. الحل الأرخص ليس هو الأفضل دائمًا.

تأكد من أنك مؤمن بشكل كاف


يجب أن يتم التأمين على العناصر الخاصة بك قبل أن تذهب إلى شركة تخزين أثاث، لذا تحقق من سياستك الحالية لمعرفة ما إذا كانت مغطاة أم لا. تقدم بعض حلول التخزين تغطية تأمينية، والتي يتم حساب تكلفتها عادةً بناءً على قيمة ممتلكاتك. ليس عليك أن تذهب مع غلافهم، رغم ذلك. فقط تأكد من أن وثيقتك تغطي العناصر الخاصة بك أثناء وجودها في شركة تخزين أثاث آمنة بالإضافة إلى أسماء المتجر الذي اخترت استخدامه.

احصل على إخلاء قبل الانتقال للداخل


عند تغيير المنزل، من السهل جدًا أن تفترض أنك تريد كل ما هو موجود في الممتلكات الحالية الخاصة بك، ولكن من المحتمل أنك لا تريد ذلك. قبل تعبئتها كلها للتخزين، قم بفرز كل شيء وحدد الممتلكات التي تريد الاحتفاظ بها بالفعل. بعد كل شيء، أنت لا تريد أن تدفع مقابل وحدة كبيرة فقط لتتخلص من ثلث العناصر بعد فترة وجيزة من انتقالك إلى منزلك الجديد. كن وحشيًا!

استأجر شخصًا لينتقل إليك


إن دفع ثمن الشاحنة والاضطرار إلى نقل جميع أغراضك إلى الوحدة بنفسك يمثل ضغطًا ربما يمكنك التعامل معه بدونه. في الريحان لنقل الأثاث، نقدم خدمات النقل بشكل يومي – يتم تعبئة جميع ممتلكاتك وتفريغها من أجلك، لذلك لا داعي للقلق! بالإضافة إلى ذلك، يمكنك توزيع تكلفة الإزالة على مدى عمر التخزين الخاص بك.

امنح نفسك المزيد من الوقت


لا تبدأ في تعبئة كل شيء في الليلة السابقة للانتقال إلى شركة تخزين أثاث الخاصة بك – فالقيام بذلك لن يؤدي إلا إلى سوء التعبئة والتنظيم، مما يعني أن العناصر الخاصة بك معرضة لخطر الكسر أو التلف.

اتبع النصائح المذكورة أعلاه ويجب عليك بسهولة تحقيق أقصى استفادة من شركة تخزين أثاث . إذا كانت لديك أي أسئلة حول متاجرنا، فيرجى الاتصال بنا على الرقم +966 53 099 5457. وسيكون أحد الأعضاء الودودين في فريقنا سعيدًا جدًا بتقديم المساعدة.

Scroll to Top